منتديات sso
إهلآوسهلأ بك زائرنا الكريم ، اذا كانت هذي زيارتك الاولى للمنتدى فيرجو زياراة صفحة التعليمات كما يشرفنا
ان تقوم بالتسجيل ، اذا رغبت بالمشاركه في المنتدى ، اما اذا رغبت بقراءة المواضيع وإلأطلإع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترقب ادناه

منتديات sso

منتديات sso الرسميه
 
البوابةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار الصحف الرياضيه لليوم الثلاثاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: اخبار الصحف الرياضيه لليوم الثلاثاء   الثلاثاء أبريل 12, 2011 7:54 am

(شلسي يريد الثأر من مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا)

يحتاج تشيلسي الإنجليزي في مساء الثلاثاء إلى كسر ظاهرة الانتصارات الدائمة لمانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" هذا الموسم في جميع البطولات للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصةً أن الأول سقط وسط جماهيره في لقاء الذهاب لدور الثمانية في "ستامفورد بريدج" بهدف نظيف، فيما يبدو موقف برشلونة الإسباني للصعود إلى المربع الذهبي للبطولة للموسم الثالث على التوالي سهلاً نظريًّا عندما يواجه مضيفه شاختار الأوكراني، خاصةً أن بطل الدوري الإسباني فاز على أرضه "كامب نو" في الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف.

تُعتبَر المواجهة الإنجليزية الخالصة هي الأكثر توازنًا بين أربع مباريات في دور الثمانية، بعد فوز يونايتد بهدف نظيف في لندن في الأسبوع الماضي سجَّله واين روني، وإن كانت حفنة من الإحصاءات وهدف الذهاب يرشحان يونايتد للتأهل.

ويستمد تشيلسي طموح الفوز على مضيفه من اعتباره آخر فريق حقق الفوز في استاد "أولد ترافورد"؛ عندما تغلب بهدفين لهدف على يونايتد في إبريل/نيسان عام 2010، وهو انتصار لعب دورًا كبيرًا في إحرازه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال كارلو أنشيلوتي مدرب تشيلسي، في مؤتمرٍ صحفيٍّ: "لدينا ذكريات جيدة عن هذه المباراة، لكن المباراة المقبلة أمر مختلف؛ يجب على اللاعبين أن يثقوا حقًّا بقدرتهم على الفوز هنا. لا أدري أيستطيعون القيام بذلك أم لا".

ورغم أن برشلونة حسم تأهله بنسبة كبيرة لنصف النهائي ضد شاختار منذ نهاية مباراة الذهاب، لكن هناك قلقًا من تعثر الفريق حتى بنتيجة لن تعيق صعوده إلى المرحلة المقبلة في البطولة الأوروبية، أو تعرض أي من اللاعبين للإصابة مع اقتراب مباراتين ضد المنافس التقليدي ريال مدريد في الدوري المحلي وكأس ملك إسبانيا.

وسبَّب الفريق الأوكراني متاعب عديدة لبرشلونة خلال الدقائق الأولى من مباراة الفريقين في استاد "نو كامب" الأسبوع الماضي عندما كانت سرعة مهاجمي الفريق الأوكراني مصدر إزعاج واضح لمدافعي أصحاب الأرض.

قال المهاجم بيدرو: "رغم أننا حققنا تقدمًا مريحًا، فإن الأمر سيكون في غاية الصعوبة؛ لا تزال هناك 90 دقيقة، ومن الممكن أن يحدث أي شيء. يملكون فريقًا رائعًا. حدث ذلك في كأس ملك إسبانيا ضد ريال بيتيس".

وتردد أن المدير الفني لبرشلونة جوسيب جوارديولا يفكر في إراحة عدد من العناصر الأساسية، لكنه نفى ذلك قائلاً: "أريح مَن؟! نحن نلعب من أجل مكان في الدور قبل النهائي ضد فريق جيد للغاية، ويجب أن نبدأ المباراة بمنتهى القوة. سنرتكب خطأ إذا لعبنا ونحن نفكر في مباراتي ريال مدريد؛ كل مباراة تمثل تجربة قبل المباراة التالية، إلا أن المباراة المقبلة تعد مهمة بما يكفي لعدم التفكير في أي شيء آخر".

وتستكمل منافسات إياب دور الثمانية يوم الأربعاء؛ عندما يلعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي وسط جماهيره ضد ريال مدريد الإسباني الفائز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة، فيها يحل إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب ضيفًا على شالكه الألماني الذي أسقط البطل في اللقاء السابق على ملعبه بخمسة أهداف مقابل هدفين.


(برولو سكوني....على ابراهيمو فيتش النضر الى المرأه)

اعتبر رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني مالك نادي ميلان انه على مهاجم الاخير السويدي زلاتان ابراهيموفيتش "النظر في المراة كي يشعر بالذنب"، بعد ايقافه مجددا لثلاث مباريات اثر طرده في مواجهة فيورنتينا الاخيرة في الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال برلوسكوني في تصريح اعلامي: "اعتقد انه على ابراهيموفيتش النظر في المرآة كي يشعر بالذنب. هل وبخته؟ كلا، أعتقد ان اخرين في النادي قاموا بذلك".

وطرد "ايبرا" اول من امس الاحد في مباراة ميلان متصدر الدوري الايطالي لكرة القدم ضد فيورنتينا (2-1) لاهانته الحكم المساعد. وكان ابراهيموفيتش عاد للتو من الايقاف 3 مباريات قبل ان تخفض العقوبة الى اثنتين لحصوله على بطاقة حمراء بعد قيامه بحركة كاراتيه نحو صدر مدافع فريق باري ماركو روسي في الدقيقة 78 من المباراة التي تعادل فيها الفريقان 1-1.

وقد لا يستفيد ابراهيموفيتش الذي طرد على خلفية احتجاجه على قرارات الحكم المساعد، من الاستئناف هذه المرة لان هذه العقوبة تأتي مباشرة بعد الاولى دون فاصل زمني.

ورأى القاضي جانباولو توزيل ان ابراهيموفيتش (29 عاما) سبق ان حصل على بطاقة صفراء في المباراة ثم "تصرف بغضب وقام برد فعل هجومي".

وبرر الدولي السويدي ردة فعله الغاضبة بانها كانت نتيجة فقدانه الكرة فتلفظ ببعض الكلمات تجاه نفسه وخرج من الملعب مع القيام بمشهد يعبر عن غيظه لم يكن يقصد به لا حكم الساحة ولا حامل الراية.


(منع ويلي من التدريبات الجماعيه)

أوضحت الفحوص الطبية تعرض السويدي ويلهامسون لاعب فريق الهلال لكرة القدم، لكدمة في الركبة بعد دخول عبد الله الشهيل مدافع الشباب، في لقاء الفريقين البارحة الأولى والذي انتهى بفوز الهلال 2/1، ضمن الجولة الـ 22 من دوري زين السعودي. وستتضح إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، تأهبا لمنازلة الوحدة الجمعة المقبل على نهائي كأس ولي العهد. وكان الفريق الهلالي قد عاود تدريباته عصر أمس، وكان عبارة عن تدريب استرجاعي للاعبين الذين شاركوا في لقاء الشباب بصفة أساسية. وأدى البقية تدريباتهم الاعتيادية التي شملت تطبيق بعض الجمل التكتيكة شارك فيها كل من خالد عزيز, حسن العتيبي ومحمد نامي. إلى ذلك, تقرر أن تغادر بعثة الهلال الخميس المقبل إلى الطائف عبر طائرة خاصة استعداداً لملاقاة الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع. وحظي مران الأمس بمتابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، إلى جانب الأمير محمد بن خالد عضو شرف النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. يشار إلى أن مران اليوم سيقام عند الخامسة مساءً, فيما سيقام مران غد عند الساعة الـ 6:30 مساءً وسيكون مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام.


(الجزيره يوتوج بطل لكأس رئيس الامارات للمره الأولى في تاريخه)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أحرز فريق "الجزيرة" لقب بطولة كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حقق فوزاً كاسحاً على غريمه "الوحدة"، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة النهائية للبطولة، التي أُقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي مساء الاثنين.

وقاد المهاجم البرازيلي جادير باري فريق الجزيرة لتحقيق فوز كبير على منافسه وإحراز أول ألقابه في بطولة الكأس، عندما فاجأ الجميع بهدف مبكر في الدقيقة 12، مستغلاً تمريرة زميله عبد الله موسى داخل مربع العمليات، ليحولها برأسه داخل مرمى الوحدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزيرة بهدف دون رد.

ورغم المحاولات المتكررة للاعبي الوحدة لتعديل النتيجة، والتي شكلت خطورة على مرمى الخصم، إلا أن الدقيقة 68 من الشوط الثاني، شهدت هدفاً ثانياً للجزيرة، عن طريق البرازيلي ريكاردو أوليفيرا، من هجمة مرتدة صنعها مواطنه باري، ومرر الكرة إليه داخل منطقة العمليات، سددها رأسية داخل الشباك.

وعاد باري ليحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 80، بعدما مر بمهارة وسط دفاعات الوحدة، وسدد الكرة قوية داخل مرمى الحارس عادل الحوسني، واختتم أحمد جمعة، الذي نزل بديلاً لباري، رباعية الجزيرة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

يُذكر أن الجزيرة تأهل إلى المباراة النهائية على حساب فريق "الشباب"، الذي فاز عليه في مباراة الدور نصف النهائي، في 21 مارس/ آذار الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فيما جاء تأهل الوحدة على حساب "الوصل"، والذي فاز عليه في الدور نفسه، بهدفين لهدف.

وتُعد المباراة النهائية الـ35 لبطولة كأس رئيس دولة الإمارات، هي الأولى التي تجمع بين فريقي الجزيرة والوحدة، رغم أن الوحدة نجح في بلوغ النهائي خمس مرات سابقة، وتمكن من الفوز بالكأس مرة وحيدة عام 2000.


(تيفيز يغيب عن ديربي مانشستر يونايتد)

كشف الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب مانشستر سيتي الانكليزي، أن هداف الفريق الارجنتيني كارلوس تيفيز سيغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة في نصف نهائي مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بسبب الإصابة.

وترك تيفيز مباراة فريقه وليفربول الاثنين الماضي ضمن الدوري المحلي، التي فاز فيها الاخير 3-صفر، بعد ربع ساعة على بداية اللقاء، وذلك لتعرضه للإصابة في اللعبة التي سجل منها اندي كارول الهدف الأول لفريقه.

وقال مانشيني بعد اللقاء لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أعتقد أنه من الصعب ان يلعب السبت المقبل"، وأكد أن أوتار اللاعب قد تمزقت.

لكن عن غياب اللاعب بقية الموسم، قال المدرب الايطالي: "لا، لا، لا أعتقد ذلك.. سنحاول إعادته الى الملاعب قبل نصف نهائي الكأس لكنه على الأرجح بحاجة لأسبوعين كي يتعافى"، وذلك وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.

وعن الخسارة الساحقة أمام ليفربول، قال مانشيني: "الليلة ارتكبت خطأ. كانت غلطتي وأعتقد أن اللاعبين يمكنهم تقديم أفضل من ذلك، لكن أنا ارتكبت الغلطة. أعتذر للجماهير، فقد بدأنا اللعب بعد 20 دقيقة على صافرة البداية".



انتهتى نقل اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sso-sso.rigala.net
 
اخبار الصحف الرياضيه لليوم الثلاثاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات sso :: قـسـم الـريـآضـة-
انتقل الى: