منتديات sso
إهلآوسهلأ بك زائرنا الكريم ، اذا كانت هذي زيارتك الاولى للمنتدى فيرجو زياراة صفحة التعليمات كما يشرفنا
ان تقوم بالتسجيل ، اذا رغبت بالمشاركه في المنتدى ، اما اذا رغبت بقراءة المواضيع وإلأطلإع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترقب ادناه

منتديات sso

منتديات sso الرسميه
 
البوابةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأخبار الرياضيه لليوم الخميس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: الأخبار الرياضيه لليوم الخميس   الخميس أبريل 14, 2011 6:52 am

(شالكه يتأهل بجداره الى المربع الذهبي على حساب الانتر)

تمكن فريق (شالكه الألماني) من التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة (دوري أبطال أوروبا) لكرة القدم بعد أن أسقط حامل اللقب (إنتر ميلان الإيطالي) ، وفاز عليه2-1 مساء أمس - الأربعاء - في إياب دور الثمانية للبطولة .

ويلتقي (شالكه) في المربع الذهبي مع (مانشستر يونايتد الإنجليزي) .. والذي تأهل على حساب غريمه العنيد (تشيلسي) .

وكان شالكه قد سحق إنتر على ملعبه في جولة الذهاب 5-2 ليتأهل إلى الدور التالي عبرالفوزفي مجموع مباراتي الذهاب والإياب 7-3 .

تقدم فريق شالكه في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بهدف عن طريق مهاجمه المخضرم المهاجم الأسباني / راؤول جونزاليس ، وهو الهدف الـ71 له في جميع المسابقات الأوروبية ، وتمكن إنتر ميلان من إدراك التعادل بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني بواسطة تياجوموتا .

وقبل تسع دقائق على نهاية المباراة أرسل راؤول تمريرة رائعة إلى زميله الصاعد / بينيدايكت هويديس الذي أطلق رصاصة الرحمة على الفريق الإيطالي .

وتقام مباراة الذهاب للدور قبل النهائي بين (شالكه) وضيفه (مانشستر) يوم 26 نيسان/ أبريل الجاري على أن تقام مباراة الإياب في (أولد ترافورد) في الرابع من أيار/ مايو المقبل


(لجنة الانضباط توقف الخيمي والخيبري وكيتا)

أصدرت اللجنتان الفنية والانضباط في الاتحاد السعودي لكرةالقدم قرارات عدة أمس قضت بإيقاف الإداري حاتم خيمي واللاعبين الحسن كيتا وعبدالملك الخيبري.

وجاء بيان اللجنة الفنية (تلقت «الحياة نسخة منه) على النحو الآتي: «بناءً على ما جاء في تقرير حكم مباراة نادي الوحدة مع نادي الاتحاد ضمن مباريات بطولة دوري زين السعودي للموسم الرياضي الحالي المتضمن استبعاد المشرف العام على فريق الوحدة حاتم خيمي، لكثرة اعتراضه على قرارات الحكم، وبناء عليه تقرر ما يأتي: أولاً: إيقاف المشرف العام على فريق الوحدة السيد حاتم خيمي مباراة رسمية واحدة مع غرامة مالية قدرها (4000) أربعة ألف ريال لاغير، عملاً بالمادة (37 /1) والمادة (37 /4) من لائحة المـــسابقات والبــــطولات بالاتحاد.

ثانياً: يجب تسديد الغرامة المالية خلال ثلاثين يوماً من تاريخ تبليغ النادي بقرار اللجنة بناءً على المادة (32/2) من لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد مع الأخذ في الاعتبار ما جاء في المادة من ضوابط.

ثالثاً: هذا القرار قابل للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف.

من جهتها، أعلنت لجنة الانضباط عن قراريها رقم (19) و (20) في بيان صحافي (تلقت «الحياة» نسخة منه) وجاء فيه: «في المخالفة التي ارتكبت من لاعب نادي الشباب عبدالملك عبدالله الخيبري رقم (12) بسلوك عنيف، إذ قام اللاعب بالدهس المتعمد على ساق لاعب نادي الهلال أحمد الفريدي رقم (15) في الدقيقة (42) وقيام لاعب نادي الشباب الحسن كيتا رقم (28) بسلوك عنيف تمثل بالاعتداء على عيني لاعب نادي الهلال أحمد الفريدي رقم (15) في الدقيقة (90) ضمن مباريات دوري زين للموسم الرياضي الحالي ووفقاً لصلاحية اللجنة المعتمدة بالقرار رقم (2092/ ر) في 25 -7 -2010 واستناداً للمادة (41) من لائحة العقوبات اتخذت القرارات الآتية: أولاً: يعاقب اللاعب عبدالملك عبدالله الخيبري رقم (12) من نادي الشباب بالإيقاف مباراة واحدة في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها. ثانياً: يعاقب اللاعب الحسن كيتا رقم (28) من نادي الشباب بالإيقاف مباراتين في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها. ثالثاً: القراران غير قابلين للاستئناف وفقاً للائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.


(خالد الفيصل يرعى غداً المباراة النهائيه لكأس ولي العهد)

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المباراة الختامية من مسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الحالي التي ستقام غداً الجمعة بين فريقي الوحدة من مكة المكرمة والهلال من الرياض على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة .

ونوه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في تصريح صحفي بهذه المناسبة بما تحظى به المسابقة من رعاية من سمو ولي العهد الأمين في إطار ما تجده القطاعات الشبابية والرياضية ومنسوبوها في المملكة من دعم وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - التي أصبحت ولله الحمد تعيش في مرحلة من الازدهار والنمو في كافة برامجها ومناشطها المختلفة وتوجت بالعديد من الإنجازات الوطنية المشرفة على الصعيدين المحلي والدولي وما يقوم به شباب هذا الوطن نحو خدمة دينهم ثم قيادتهم و وطنهم في شتى المجالات .

كما رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لهذه المباراة نيابة عن سمو ولي العهد .
وعبر في ختام تصريحة عن ثقته الكاملة في قدرة أعضاء فريقي الوحدة والهلال على تقديم المستوى والروح الرياضية المثالية المشرفة اللائقة بمكانة هذه المسابقة الغالية التي شهدت مستويات فنية وروح رياضية عالية من قبل جميع الأندية عكست مدى القوه والمتابعة التي تتسم بها المسابقات الرياضية السعودية لتواكب ما وصلت إليه الأندية السعودية من مكانة متميزة على الساحتين المحلية والخارجية وما تميزت به من متابعة جماهيرية وإعلامية .

(ريال مدريد يتأهل لمواجهة البارسا وشالكه يتأهب لمانشستر يونايتد)

تأهل فريقا ريال مدريد الإسباني وشالكة الألماني لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن كرر الفريقين فوزهما في مباريات العودة لدور الثمانية بعد أن فاز الريال على توتنهام بهدف نظيف لنجمه كرستيانو رونالدو، وكان الفريق قد فاز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

وفي ألمانيا كرر شالكة فوزه على إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب بهدفين مقابل هدف وكان قد فاز في الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين ليتحدد على ضوء ذلك مواجهتي نصف النهائي تجمع الأولى بين ريال مدريد وبرشلونة والثانية تجمع بين مانشستر يونايتد وشالكة الألماني.

ومن المنتظر أن تكون مباراة برشلونة وريال مدريد تاريخيه لأن المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقين 4 مرات في أقل من 18 يوما حيث سيلعب الفريقين معا في الدوري الإسباني وكأس أسبانيا بجانب مواجهتي نصف النهائي.

وكان الحدث الأبرز استمرار تفوق النجم الإسباني راؤول جونزاليس مع شالكة بعد أن رفع اللاعب رصيده من الأهداف في البطولات الأوروبية إلى 72 هدفا ليعتلي المركز الأول بفارق كبير عن أقرب منافسيه الإيطالي فيليبو


(الفاسي والدعجاني يعدان لاعبين الوحده بــ450الف ريال)

وعد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الوحدة أجواد الفاسي بتقديم مكافأة قدرها 250 ألف ريال للفريق الأول لكرة القدم في حالة تحقيقه كأس ولي العهد، كما وعد عضو الشرف مناحي الدعجاني بتقديم مبلغ 200 ألف ريال كمكافآت إذا فاز الوحدة على الهلال غداً وحقق الكأس.
من جهته، قدم رئيس النادي جمال تونسي شكره وتقديره للفاسي والدعجاني على وقوفهما ودعمهما النادي.
من جانب آخر، قدم عضو الشرف أحمد عبدالعزيز الحمدان 80 ألف ريال دعماً لإدارة نادي الوحدة لشراء أربعة الآف تذكرة وتوزيعها على جماهير الوحدة لدخول الإستاد ومؤازرة الفريق في نهائي كأس ولي العهد، كما قدم الشرفي عبدالرحمن مصطفى رجب 20 ألف ريال لشراء ألف تذكرة للجماهير، وتكفل النقيب أحمد عبدالله الميمان بشراء ألف تذكرة بقيمة 20 ألف ريال.
وفي السياق نفسه، قدم لاعب الوحدة السابق بندر البركاتي 1500 تذكرة للجماهير الوحداوية، مطالباً إياها بالحضور مبكراً ومؤازرة الفريق بقوة أمام الهلال.
على صعيد آخر، أجرى الوحدة تدريباته أمس على ملعب النادي بمشاركة جميع اللاعبين تحت قيادة المدرب مختار المختار، وسط متابعة رئيس النادي جمال تونسي ونائبه خالد برقاوي، واشتملت على تكثيف الجرعات اللياقية، وركز المدرب على تقفيل المناطق الدفاعية، وتأكد بشكل رسمي عدم مشاركة أحمد الموسى في المباراة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية تعرض لها في التدريبات الأخيرة، وكانت القنوات الفضائية قد تواجدت في الملعب وأجرت حوارات مع عدد من اللاعبين، وبعد نهاية التدريب دخل الفريق معسكراً في فندق مريديان المجاور للحرم المكي


( توقع بأمن تغادر بعثة الهلال من الرياض الى مكه براً لسواء الضروف الجويه)

ابدة لجنة الأتحاد السعودي ان يذهب الهلال براً من الرياض الى مكة المكرمة لملاقة فريق الوحده على نهائي كأس ولي العهد وذالك لسواء الضروف المناخيه التي تمر بها المملكه في الوقت الحاضر من موجات غبار كثيفه واكدة الارصاد الجويه ان انعدام الرؤيه في الرياض تماماً وقد اغلقت المطارات ابوابها بسبب موجات الغبار ولذالك فأن الزعيم سيسافر براً



تنبيه

اكتب في ردك اسم الفريق الذي تتوقع له الفوز في نهائي كأس ولي العهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sso-sso.rigala.net
 
الأخبار الرياضيه لليوم الخميس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات sso :: قـسـم الـريـآضـة-
انتقل الى: