منتديات sso
إهلآوسهلأ بك زائرنا الكريم ، اذا كانت هذي زيارتك الاولى للمنتدى فيرجو زياراة صفحة التعليمات كما يشرفنا
ان تقوم بالتسجيل ، اذا رغبت بالمشاركه في المنتدى ، اما اذا رغبت بقراءة المواضيع وإلأطلإع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترقب ادناه

منتديات sso

منتديات sso الرسميه
 
البوابةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار الرياضه في صحف اليوم الخميس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضه في صحف اليوم الخميس   الخميس مايو 26, 2011 2:42 am

(ذوب اهان يصيب النصر بادوار ويخرجه من دوري الابطال)

أوجع ذوب هان الإيراني أمس فريق النصر بعدما ألحق به هزيمة كبيرة وصلت إلى 4/1 في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الأول بمدينة أصفهان فارضاً عليه مغادرة دوري أبطال آسيا من دور الـ16.
سجل هدف النصر الوحيد بدر المطوع (66)، فيما أحرز ذوب هان رباعيته عبر محمد غازي (1)، ايجور كاسترو (5 و62)، وخيري شاهين (73).
وشهدت المباراة طرد قائد النصر حسين عبد الغني في الدقيقة قبل الأخيرة.
لم تكن بداية المباراة كما كان يشتهي النصر ومدربه الكرواتي دراجان سكوسيتش، حيث تفاجأ الفريق بهدف مبكر في الثانية 30 عن طريق المهاجم الإيراني محمد غازي بعد أن تلقى كرة جميلة من زميله محمد رضا الذي تلاعب بدفاع النصر قبل أن يمررها لغازي الذي بدوره أكمل فاصل مراوغة دفاع النصر قبل أن يضع كرة زاحفة على يسار حارس المرمى عبدالله العنزي.
انتفض النصر بعدها إلا أن المهاجم البرازيلي لذوب هان ايجور كاسترو كان له رأي آخر بعد أن استطاع خطف الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة مستغلاً عرضية محمد صلصالي من الضربة الركنية التي تجاوزات كافة اللاعبين لتجد المتمركز كاسترو الذي أودعها برأسه داخل المرمى النصراوي.
ولم يستغل النصر الفرص التي اتيحت له لتقليص الفارق، وخاصة التي أضاعها مهاجمه سعود حمود في الدقيقة العاشرة بعد أن تلقى كرة جميلة خلف المدافعين واجه بها المرمى الإيراني وتباطأ في تسديدها ليجد مضايقة من الدفاع الذي شتتها تجاه المحاصر بدر المطوع الذي سددها دون تركيز فوق العارضة بقليل.
وأجرى مدرب النصر تغييراً بإخراج المدافع عبده برناوي وإدخال لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني رغبة منه في تنشيط الجهة اليسرى الهجومية، وهو ما أعطى إضافة للفريق إلا أن ذوب هان واصل شن هجماته على مرمى النصر بحثاً عن هدف ثالث، ولكن هذا لم يتحقق وخاصة في هذا الشوط الذي لم يحسن لاعبوه استغلال عدداً من الفرص المحققة للتسجيل.
وبدأ مدرب النصر الشوط الثاني بإجراء تغيير هجومي بإدخال سعد الحارثي بديلاً عن زميله الشاب سعود حمود، وظهر فريقه أكثر ترتيباً مع الدقائق الأولى حيث هدد مرمى ذوب هان أكثر من مرة الا أن خطور الهجمات كانت تذوب أمام دفاعات أصحاب الأرض.
وأضاع بدر المطوع هدفاً محققاً في (58) بعد أن تلقى كرة جميلة داخل منطقة الجزاء لم يحسن التعامل معها لتخرج إلى ضربة مرمى إيرانية.
الرد الإيراني جاء سريعاً في الدقيقة (63) بعد أن استطاع البرازيلي كاسترو من اختراق دفاع النصر ليسدد كرة قوية على يمين حارس المرمى عبدالله العنزي.
وتمكن بدر المطوع أخيراً من تسجيل الهدف الأول للنصر بعد أن تلقى كرة ساقطة خلف المدافعين راوغ بها حارس المرمى الإيراني وأودعها داخل الشباك بكل هدوء في الدقيقة (66).
ولم تمض الدقائق سريعاً حتى تمكن لاعب ذوب هان خيري شاهين من تسديد كرة قوية من منتصف ملعب النصر سكنت في الزاوية اليمنى البعيدة لحارس النصر العنزي في الدقيقة (73).
وبعد هذا الهدف بدقيقتين أخرج دراجان حارس مرمى فريقه عبدالله العنزي وأدخل خالد راضي بديلاً عنه في تغيير غريب من المدرب الكرواتي.
وزاد قائد النصر حسين عبدالغني من جراح فريقه بخروجه مطروداً بالبطاقة الحمراء بعد تعمده ضرب أحد لاعبي ذوب هان في الدقيقة (89).



(الهلال يودع احمد علي ويبقي على رادوي وويلي هامسن)

أعلنت صحيفة "الرياض" السعودية أنه تحدد بصفة نهائية عدم بقاء لاعب الوسط المصري أحمد علي في صفوف فريق الهلال بعد انقضاء عقده الذي ينتهي أوائل شهر يوليو المقبل بعد القناعة الفنية بعدم ملاءمته للفريق الهلالي للفترة المقبلة.
وأكدت، أن أحمد على لم ينجح فى إقناع الإدارة الهلالية بالتجديد له، بعد ظهوره بمستوى متواضع، طوال مشاركته مع الفريق فى المباريات الماضية، وهو المستوى الذى لا يلائم الفريق خلال الفترة المقبلة.
بينما تأكد بشكل نهائي بقاء الجهاز الفني على الثنائي رادوي ويلهامسون للموسم المقبل، فيما لم يحسم أمر استمرار الكوري الجنوبي لي بوينج، والذي تشير المؤشرات ببقائه مع الفريق، وذلك لأن اللاعب لن يكون لديه أي ارتباط مع منتخب بلاده الموسم المقبل لاعتزاله الدولي إلى جانب أنه سد ثغرة في الجهة اليمنى للفريق في الموسمين الماضيين، وربما يتحدد القرار النهائي مع نهاية الموسم الحالي
كان أحمد على قد انضم للهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة قادما من الإسماعيلى حتى نهاية الموسم، مقابل 500 ألف دولار.
يذكر أن الهلال السعودى قد ودع بطولة دورى أبطال آسيا مساء أمس الثلاثاء، بعد خسارته أمام مواطنه اتحاد جدة 3-1، ضمن مباريات دور الـ 16 من منافسات البطولة.


(مانشستر يونايتد يتطلع لدراسة الماضي القريب)

عندما يلتقي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع برشلونة الأسباني بعد غد السبت في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ستكون المباراة الرابعة بين الفريقين في غضون ما يزيد قليلا على ثلاث سنوات.

والتقى الفريقان في المباراة النهائية للبطولة عام 2009 وفاز برشلونة 2/صفر وذلك بعد عام واحد من المواجهة بين الفريقين في الدور قبل النهائي للبطولة نفسها في موسم 2007/2008 والتي تعادل فيها الفريقان سلبيا في برشلونة قبل فوز مانشستر يونايتد 1/صفر على ملعبه باستاد "أولد ترافورد" إيابا.

وبذلك، شهدت المباريات الثلاث السابقة بين الفريقين ثلاثة أهداف فحسب وهو ما يختلف كثيرا عن المواجهتين الأخريين السابقتين بين برشلونة ومانشستر يونايتد في دوري الأبطال حيث سبق لهما أن التقيا في الدور الأول "دور المجموعات" للبطولة في موسم 1998/1999 وانتهت المباراتان بالتعادل 3/3 .

ومنذ ذلك الحين، لجأ كل من الفريقين إلى تغيير أسلوبه وخططه في المباريات حيث ترك مانشستر خطة اللعب 4/4/2 جانبا بعدما تسببت في بعض الأحيان في تعريض مرماه لخطورة بالغة أمام الهجمات المرتدة السريعة لمنافسيه.

وفي المقابل، لجأ برشلونة إلى سياسة امتلاك الكرة والاستحواذ عليها بشكل أساسي وهو ما وصفه المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي في وقت سابق من الموسم المنقضي بأنه يؤدي إلى "السيطرة العقيمة".

وظهرت هذه القدرة على الاحتفاظ بالكرة والسيطرة على مجريات اللعب دون ترجمة هذه السيطرة بالضرورة إلى أهداف خلال المباراة النهائية لدوري الأبطال قبل عامين حيث تقدم برشلونة على مانشستر يونايتد بهدف مبكر سجله المهاجم الكاميروني صامويل إيتو بعد عشر دقائق فقط من بداية المباراة وسيطر برشلونة بشكل شبه تام على مجريات اللعب في المباراة ولكنه أنهى اللقاء فائزا 2/صفر فحسب.

وكانت المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في المربع الذهبي للبطولة موسم 2007/2008 هي نقطة التحول في مانشستر يونايتد حيث كانت شاهدا على السلبية التامة في أداء الفريق.

ورغم وجود كل من أوين هارجريفز في مركز الظهير الأيمن والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني كارلوس تيفيز في خط وسط الفريق خلف رأس الحربة الخطير واين روني، فشل الفريق في هز شباك برشلونة.

ولم تظهر فعالية الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لعب في الناحية اليمنى خلال هذه الفترة، ولذلك استبدل اللاعب في الدقيقة 62 من المباراة.

وبعد ذلك، انتقل ميسي للعب بشكل أكبر في العمق ليساعد بشكل أكبر في القوة الهجومية للفريق ولم تصبح رقابته مسئولية المدافع الفرنسي باتريس إيفرا وإنما من مهام قلبي الدفاع.

وخلال مباراة الإياب على استاد "أولد ترافورد" بمانشستر، والتي حقق فيها مانشستر الفوز بهدف نظيف سجله بول سكولز في الدقيقة 14 من اللقاء، بذل الكوري الجنوبي بارك جي سونج جهدا كبيرا لإيقاف الإيطالي جانلوكا زامبروتا ظهير أيمن برشلونة.

وينتظر أن يلعب بارك جي سونج دورا مماثلا في مباراة الفريقين بعد غد السبت رغم ما يشكله البرازيلي داني ألفيش من خطورة وضغط أكثر مما كان عليه زامبروتا قبل رحيله من برشلونة.

وفي المباراة النهائية للبطولة عام 2009، كان مانشستر يونايتد هو الأفضل في الدقائق العشر الأولى وأهدر بارك جي سونج فرصة ذهبية للتسجيل قبل أن يتيح الدفاع المتهاون لمانشستر يونايتد الفرصة أمام إيتو لتسجيل هدف التقدم لبرشلونة.

وتراجع أداء مايكل كاريك وأندرسون نجمي مانشستر لينهار خط وسط الفريق الإنجليزي بعد هدف إيتو. ووضح أن الفريق يفتقد جهود نجمه الويلزي المخضرم رايان جيجز لأنه لم يكن ليسمح بهذا الاستسلام لو كان شريكا لكاريك في خطط الوسط.

وربما يكون من الأفضل الآن الدفع باللاعب دارين فليتشر الذي غاب عن صفوف مانشستر في نهائي 2009 بسبب الإيقاف.

ويستطيع فليتشر أن يمنح لمانشستر مزيدا من التألق في خط الوسط بينما تعني عدم مشاركته زيادة العبء على روني الذي يقود هجوم الفريق.

وينتظر أن يتولى روني مهمة الإزعاج الدائم لسيرخيو بوسكيتس نجم دفاع برشلونة.

وخسر مانشستر أمام برشلونة بسهولة قبل عامين ولكنه أصبح الآن أكثر تماسكا. "د ب أ"


(الفيفا الاتحاد حسم امور الهلال في 17دقيقه)

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالانتصار الكبير والمستحق الذي حققه الاتحاد علي شقيقه الهلال في "الكلاسيكو" السعودي الذي أقيم تحت مظلة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، مؤكدا أن الاتحاد نجح في قتل المباراة وحسمها مبكرا بفضل تقدمه بهدفين في أول 17 دقيقة، وهو الأمر الذي كان من شأنه أن يصعب مهمة الهلال الذي دخل أجواء اللقاء متأخرا جدا.
وقال الموقع الرسمي لـ "فيفا" في تقرير مطول عن المباراة "حسم الاتحاد بطل عامي 2004 و2005 موقعة "الكلاسيكو" مع مواطنه الهلال وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف حاجزا بطاقته إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا".
وتابع "كانت بداية المباراة سريعة من دون أي فترة جس نبض من الفريقين لكن الاتحاد كان الأخطر في البداية ونجح في حسم النتيجة بنسبة كبيرة في ثلث الساعة الأول حين تقدم بهدفين".
سجل الاتحاد الهدف الأول إثر تمريرة ذكية من صانع الألعاب محمد نور الذي أرسل كرة بين المدافعين إلى البرتغالي نونو اسيس فكسر مصيدة التسلل، ووضعها في شباك الحارس حسن العتيبي بعد ربع ساعة تماما من انطلاق المباراة.
وبعد أقل من دقيقتين، خطف زياية الهدف الثاني حين ارتقى لكرة عالية من نونو اسيس من الجهة اليمنى وتابعها برأسه ببراعة من بين مدافعين في الزاوية اليمنى للمرمى.
حاول الهلال استعادة التوازن بسرعة فانطلق بحثا عن هدف تقليص الفارق لكن من دون خطورة تذكر على مرمى مبروك زايد، لا بل إن الاتحاد كاد يزيد الغلة من الهجمات المرتدة.
بدأ الهلال الشوط الثاني بتصميم أكبر على التسجيل وكانت أولى محاولاته المباشرة على المرمى كرة من نحو 25 مترا أرسلها محمد الشلهوب لكن الحارس مبروك زايد التقطها بسهولة (50).
لم يترك الاتحاد الفرصة لغريمه للعودة إلى المباراة فخطف هدفا ثالثا بطريقة متقنة إثر تمريرة رائعة من محمد نور فوق المدافعين إلى المندفع نونو اسيس الذي وضعها في المرمى لحظة خروج الحارس حسن العتيبي (59).
دفع كالديرون بنواف العابد بدلا من ياسر القحطاني الغائب تماما عن المجريات، وعبدالعزيز الدوسري مكان الكوري الجنوبي لي بيونغ يو، أملا في إحداث تغيير ما في الدقائق الـ25 الأخيرة.
تحسن أداء الهلال فحصل على بعض الفرص منها واحدة للروماني ميريل رادوي من ركلة حرة لكن كرته مرت قريبة جدا من المرمى (78)، وأخرى لنواف العابد الذي سدد كرة قوية بيسراه ارتدت من القائم الأيمن (82)، ثم جاء هدف تقليص الفارق عبر عبدالعزيز الدوسري الذي أرسل كرة من حدود المنطقة استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى مبروك زايد (83).
بقي الهلال يبحث عن الأهداف حتى الثواني الأخيرة، فأطلق العابد كرة مرت على يمين المرمى، ثم سدد عبدالله الزوري واحدة فوق المرمى في الوقت بدل الضائع


(عزيز يغيب.....وجواله مغلق)

غاب خالد عزيز لاعب فريق الهلال الكروي عن تدريبات فريقه البارحة دون معرفة الأسباب حيث حاولت إدارة الكرة التواصل معه إلا أن هاتفه المحمول كان مغلقا. من جهة ثانية، أوضح كالديرون مدرب فريق الهلال الكروي، أنه لم يتجاهل السلام على البلجيكي ديمتري مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحافي الذي عقب لقاء الفريقين في دور الـ 16 من دوري المحترفين الآسيوي ردا على ما ذكره ديمتري في المؤتمر الصحافي، وقال "فوجئت بما ذكره ديمتري حول تجاهله السلام عليه في الوقت الذي لم يلحظ كالديرون لحظة دخول ديمتري ولم يتواجه معه في المؤتمر الصحافي الذي عقب المباراة نظراً للزحام الذي كانت عليه قاعة المؤتمر وكذلك إنشغاله بالسلام على حسن خليفة عند دخوله".

وأضاف "أنا مدرب محترف وأعرف كيف أتعامل مع الخصوم عند الفوز والخسارة ولا يمكن أن تصدر مني مثل هذه التصرفات غير الرياضية خصوصاً أنني تحدثت مع ديمتري في المؤتمر الذي أقيم ليلة المباراة وتبادلت معه الحديث باللغة الفرنسية وكذلك كانت علاقتي مع حسن خليفه"، مؤكداً إدراكه التام للأهداف السامية للرياضة والعلاقات الجيدة مع الجميع.

من جهة ثانية، ينتظر أن يغيب عن مباراة الفيصلي المدافع أسامة هوساوي الذي ستبدأ إجازته السبت المقبل فيما يغادر الثنائي السويدي ويلي والمصري أحمد علي إلى بلادهما للمشاركة مع منتخبهما في وقت مبكر من صباح الأحد


(الاتحاد والشلهوب يخطفان جائزة الجماهير)

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة الأخيرة من دوري زين للمحترفين، وذلك للمرة الـ16 خلال هذا الموسم، حيث حقق المركز الأول بنسبة 46.34%، وحصل على مبلغ 150 ألف ريال، وجاء ثانياً الهلال بـ24.39%، وحل الاتفاق ثالثاً بنسبة 17.07%.
أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حققها لاعب الهلال محمد الشلهوب بنسبة 47.62%، وحصل على مبلغ 50 ألف ريال، وجاء في المركز الثاني لاعب الاتحاد محمد الراشد بـ33.33%، وحل لاعب الأهلي تيسير الجاسم ثالثاً بنسبة 19.5 %

(عبدالحمن بن مساعد سنبحث عن الاسيويه حتى نحققها)

قدم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد اعتذاره للجماهير الهلالية بعد الخسارة من الاتحاد والخروج من البطولة الآسيوية وقال: "أبارك لأشقائنا في الاتحاد فوزهم المستحق إذ قدموا مباراة كبيرة وكانوا افضل منا إذ لم يكن لاعبو الهلال في يومهم أبدا، واعتقد ان هدفي الاتحاد في الشوط الأول انهت المباراة على الرغم من محاولاتنا للعودة، وبشكل عام لم نكن نستحق التاهل عطفا على المستوى الذي قدمناه، وأنا سبق ان قلت قبل المباراة ان فرص الفريقين متكافئة ويجب تقبل النتيجة مهما كانت من جماهير الفريقين، وما يحزنني هو أننا لم نقدم أي شيء بصراحة في هذه المباراة، ولكن هذا الأمر لا يلغي الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون طوال الموسم واستحقوا الشكر عليه حيث حققنا بطولتين وتبقى لنا بطولة ننافس عليها، وبكل تأكيد أن البطولة الآسيوية بطولة مهمة وإذا لم نتوفق فيها هذا الموسم فإننا بالتأكيد سنعمل على المنافسة عليها في الموسم المقبل بإذن الله".

وأضاف: "أعتذر للجماهير الهلالية شخصيا ونيابة عن اللاعبين على هذا الخروج ولكن عزاؤنا هو أننا خسرنا من امام فريق كبير قدم مستوى وجهدا وروحا قتالية استحق من خلالها التأهل على عكسنا تماما حيث كان يوما سيئا بالنسبة لنا حيث لم يظهر جميع لاعبي الفريق بمستواهم وكانوا في اقل حالاتهم الفنية عطاء وهذا ناتج عن ظروف المباراة وبالتأكيد أن هناك أخطاء من الصعب كشفها الآن وسيتم ايضاحها بعد نهاية الموسم".

ووجه رئيس الهلال رسالة لجماهير الهلال قال فيها: "أوجه رسالتي للجماهير الهلالية بأن لا يحزنوا فالبطولة الآسيوية لم تكتب لنا هذا الموسم، وأعدكم بان يكون الموسم المقبل هناك معالجة للاخطاء ونقلة كبيرة في الفريق حيث سيكون هناك عمل مضاعف يرضي طموحاتكم ولا تنسوا أن الهلال ما زال من أهم وأفضل الفرق في آسيا والسعودية، وأتمنى من الجماهير الهلالية أن لا تنسف شكل الفريق المتميز طوال هذا الموسم والأرقام القياسية التي حققها في الدوري وتحقيقه لبطولتين هذا الموسم حتى الآن مما أجبر الجميع على الاشادة فيه، فمباراة واحدة ينبغي أن لا تلغي كل هذا ونحن لم نخسر طوال الموسم سوى في مباراتين، وبالنسبة للبطولة الآسيوية فإننا سنظل نبحث عنها حتى نحققها بإذن الله، والأمر الآخر أتمنى منهم أن لا يلتفتوا لكتاب الشماتة الذين سيحاولون اللعب على وتر الخروج الآسيوي فهذه فرصة لبعض الكتاب لتصفية حساباتهم مع الادارة بسبب مباراة واحدة".


(البلوي الهلال فريق محلي مو قد الاسيويه)

وصف منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه السابق، فريق الهلال بالمحلي, وقال في تصريح خاص لـ"سبق" بعد تغلّب الاتحاد على الهلال في دور الـ16 وتأهّله لدور الـ8:" الهلال يعتبر فريقاً محلياً، وأعتقد أنه من الصعب أن يحصل على البطولة الآسيوية في نسختها الجديدة، كما يحصل على البطولات المحلية".

ورفض مقولة: إن الهلال كان سيئاً لذا تفوق عليه الاتحاد وقال: "الهلال لم يكن سيئاً، ولكن فريق الاتحاد كان مميزاً فأقصى فريق الهلال".

واعتبر البلوي أن الفوز تحقَّق بتضافر الجميع من إدارة ومدرِّب واللاعبين والجمهور، بالإضافة إلى أن التهيئة النفسية كانت رائعة وقال: "الاتحاد أعاد إلينا اتحاد زمان، والحمد لله حضر نور وحضر الاتحاد، فهو ترمومتر الاتحاد".

وعن استمرار المدرِّب ديمتري قال: "ديمتري سيستمر حتى مجيء الإدارة الجديدة، وأنا شخصياً مع استمراره، فقد حقّق نجاحات قوية".

وعن الأفضلية بين لاعبي الاتحاد أشار البلوي إلى أن كل اللاعبين كانوا ممتازين، وعلى رأسهم محمد نور وأسامة المولد وحمد المنتشري وكل الفريق كان ممتازاً، وكل اللاعبين كانوا نجوماً، بالإضافة إلى أن المباراة كانت في جدة، لذا كان جمهور الاتحاد هو نجم المباراة.

وكشف البلوي أنه اجتمع مع اللاعبين قبل المباراة مع الهلال وقال: "طالما أن هذا يساهم في الفوز فلن يكترث من الأصوات التي انتقدت اجتماعه مع اللاعبين كعضو شرف بعيداً عن إدارة الفريق".

وتحدث عن وجوده في المدرّجات مع الجماهير وعدم وجوده في المقصورة الرئيسية فقال: "تواجدي مع الجماهير لرغبتي بالاستمتاع بالمباراة أكثر".

وأكد البلوي ترشّحه لرئاسة الاتحاد من خلال الجمعية العمومية التي ستُقام قريباً، مبيناً بأنه سيجهز ملفه الانتخابي الذي سيغير الكثير في الاتحاد خلال الموسم المقبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sso-sso.rigala.net
**BO SaQeEr**

avatar

ذكر عدد المساهمات : 643
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
المزاج : Coool

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الرياضه في صحف اليوم الخميس   الخميس يوليو 07, 2011 7:50 am

شكراً جزيـلاً على هذه الأخبـار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الرياضه في صحف اليوم الخميس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات sso :: قـسـم الـريـآضـة-
انتقل الى: