منتديات sso
إهلآوسهلأ بك زائرنا الكريم ، اذا كانت هذي زيارتك الاولى للمنتدى فيرجو زياراة صفحة التعليمات كما يشرفنا
ان تقوم بالتسجيل ، اذا رغبت بالمشاركه في المنتدى ، اما اذا رغبت بقراءة المواضيع وإلأطلإع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترقب ادناه

منتديات sso

منتديات sso الرسميه
 
البوابةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقلب جامد انتكب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: مقلب جامد انتكب   السبت أغسطس 27, 2011 7:35 am

بسمـ الله مقلب جامد طالعوه وان شاء الله يعجبكم cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sso-sso.rigala.net
Bő fáhád

avatar

ذكر عدد المساهمات : 634
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمل/الترفيه : طالب في صف 2 ثانوي , كرة القدم
المزاج : هآدئ

مُساهمةموضوع: رد: مقلب جامد انتكب   السبت أغسطس 27, 2011 7:49 am

المقطع مضحك لآكن لو مو موجود السب واللعن في الترجمة Shame-on-you كآآن يكون أحسن وأفضل

على العموم يعطيك العافية على الجهد

وآآصل موآآضيعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقلب جامد انتكب   السبت أغسطس 27, 2011 1:39 pm

والله زي ما يقول المثل الشعبي لو كان في قبضة يدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sso-sso.rigala.net
**BO SaQeEr**

avatar

ذكر عدد المساهمات : 643
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
المزاج : Coool

مُساهمةموضوع: رد: مقلب جامد انتكب   الأحد أغسطس 28, 2011 5:07 am

مشكور أخوي ع المقطع

بس صدق يـآليـته مافيـه سب ولا شي

عالعموم يعطيك العافيـة أخوي Admin

_________________




حياتي التي اعيشها كالقهوه التي اشربها على كثر ما هي مره فيها حلاوه

heart1 heart1 heart1 heart1 heart1 heart1 heart1 heart1 heart1 heart1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقلب جامد انتكب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات sso :: قـسـم الـصـوت و الـفـيـديـو-
انتقل الى: