منتديات sso
إهلآوسهلأ بك زائرنا الكريم ، اذا كانت هذي زيارتك الاولى للمنتدى فيرجو زياراة صفحة التعليمات كما يشرفنا
ان تقوم بالتسجيل ، اذا رغبت بالمشاركه في المنتدى ، اما اذا رغبت بقراءة المواضيع وإلأطلإع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترقب ادناه

منتديات sso

منتديات sso الرسميه
 
البوابةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار الصحف الرياضيه لليوم السبت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: اخبار الصحف الرياضيه لليوم السبت   السبت أبريل 02, 2011 5:17 am

(الهلال يواصل سلسلة الانتصارات..وتعثر مفاجاء للاتحاد)

خطا (فريق الهلال السعودي لكرة القدم خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقبه بعد أن تمكن من تحويل تأخره إلى فوز على مضيفه (الاتفاق) 3/2 ، وابتعد بتسع نقاط عن أقرب منافسيه (الاتحاد) .. والذي تعثر بشكل مفاجىء في معقله وأمام جماهيره بهدف نظيف أمام الصاعد الجديد (التعاون) ، وهي الخسارة الاولى للاتحاد في المسابقة هذا الموسم .

ورفع الهلال رصيده إلى 49 نقطة من 20 مباراة ، ويصبح الفريق الوحيد الذي يملك سجلا خاليا من الهزيمة في المسابقة هذا الموسم .

وبات الاتحاد مهددا بفقدان المركز الثاني لصالح (النصر) - الثالث - الذي رفع رصيده إلى 39 نقطة بعدما تغلب على ضيفه (الرائد) بهدف دون مقابل ..
سجله المدافع / عمر هوساوي قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول .

وأنهى النصر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الأرجنتيني فيكتور فيجوروا لاعتدائه على المغربي صلاح الدين عقال - لاعب الرائد - في الدقيقة 28 .

وسجل الحسن كيتا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ؛ ليقود (الشباب) للفوز 4/صفر على مضيفه (الحزم) - متذيل الترتيب - والصعود للمركز الرابع برصيد 36 نقطة .. متقدما بنقطة واحدة على الاتفاق ، والذي تراجع للمركز الخامس بعدما خسر للمرة الثانية على التوالي .

وسيطر (الاتفاق) على مجريات اللعب في البداية أمام (الهلال) ..
- وتقدم في الدقيقة الثامنة عن طريق يحيى الشهري ..
- ثم ضاعف الأرجنتيني / سيباستيان تيجالي تفوق الفريق من ركلة جزاء في الدقيقة 20 .

- لكن المهاجم المصري / أحمد علي قلص الفارق للهلال بعد دقيقة واحدة .

- ثم أدرك (محمد الشلهوب) التعادل لحامل اللقب بعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني .

- وأضاف المهاجم المخضرم / ياسر القحطاني الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 71 ؛ ليرفع رصيده الى 11 هدفا في لدوري هذا الموسم .


(اغلاق باب الترشيح للفيفا ومنافسه بين بلتر وبن همام)

زوريخ (رويترز) - اغلق باب الترشيح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الساعة 2200 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة حيث بات الرئيس الحالي سيب بلاتر ومنافسه القطري محمد بن همام المرشحين الوحيدين اللذين سيتنافسان على المنصب في الانتخابات التي ستتم في الاول من يونيو حزيران المقبل.

وقال الاتحاد الدولي في بيان انه سيعلن المرشحين الرسميين يوم الاثنين "عقب عملية تحقق شاملة."

ولم تعلق متحدثة على عدد المرشحين لشغل منصب رئيس الفيفا بحلول يوم الجمعة الا ان الصحفي الامريكي جرانت وال ابلغ رويترز عبر البريد الالكتروني انه لم ينجح في تأمين دعم اي اتحاد وطني عضو في الفيفا ولذا فانه لن يتمكن من خوض الانتخابات.

وكان الصحفي في مجلة سبورتس ايلاستريتد يحاول تدشين حملته احتجاجا على اسلوب العمل داخل اروقة الفيفا عقب الكشف عن عدة فضائح فساد في الاونة الاخيرة.

وقال وال في احدث مقال له بالمجلة "لو كان الاتحاد الدولي نموذجا للديمقراطية حقا فانني مقتنع بانني لم اكن لاصبح مرشحا فقط بل ان الفوز سيحالفني وبفارق كبير عن بلاتر وبن همام في يوم الانتخابات."

وكان بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي (61 عاما) قال ان الوقت قد حان للتغيير كاشفا عن برنامج يركز على الشفافية.

ويسعى القطري بن همام الذي فاز برئاسة الاتحاد الاسيوي لفترة ثالثة واخيرة في يناير كانون الثاني الماضي لكي يحل بديلا للسويسري بلاتر (75 عاما) عقب 13 عاما من تولي الاخير المسؤولية ليصبح تاسع رئيس للاتحاد الدولي.

وستتم الانتخابات المقررة في الاول من يونيو في زوريخ ضمن مؤتمر الاتحاد الدولي للعبة الشعبية.

(جوارد يولا اتمنى الفوز على ريال مدريد 60/0)

رفض بيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم التعليق على تصريحات رئيس النادي ساندرو روسيل بشأن مباراة كأس ملك إسبانيا وقوله إنه ينتظر تكرار الفوز بخماسية نظيفة على ريال مدريد في ملعب ''الميستايا'' في فالنسيا في الـ 20 من نيسان (أبريل) الجاري.

وقال جوارديولا من خلال المؤتمر الصحافي للقاء فياريال، ''أريد أن أتجنب التعليق على ذلك''.

وأضاف ''أرغب فى تجنب الحديث عن الأمر فلكل شخص حريته الخاصة، من المستحيل الفوز مجددا 5/0 على ريال مدريد في المباراة النهائية، لو قرر النادي التبرع بأهداف اللقاء في مرمى الريال سوف أتمنى الفوز 60/0 من أجل المحتاجين والفقراء، لكن في كرة القدم لا توجد مثل هذه الأمور''.

ثم لجأ المدرب للدفاع عن رئيس ناديه، وقال ''روسيل دائما ما يحترم الآخرين وتتسم تصريحاته بالحكمة، أنا أعرفه جيدا فهو لديه خبرة أكثر مني في التحدث عن آرائه، روسيل يتحدث باسم مؤسسة البرسا وهو نموذج وقدوة للاعبين والجماهير''.

وأنهى بيب حديثه: ''إذا حققنا الفوز على الريال سوف نفرح وإذا خسرنا سوف نبارك للخصم، تلك هي مبادئ النادي على مر العصور''.


(خالد البطان:لأحة الشباب مثل نضام ساهر)

ألمح رئيس نادي الشباب خالد البلطان إلى أن منتقدي لائحة العقوبات والجزاءات الداخلية الخاصة بالنادي من الإعلاميين دفعتهم ميولهم لبعض الأندية، مشيراً إلى أنهم حاولوا التأثير في استقرار النادي، نافياً في الوقت ذاته انجراف النادي خلف هذا الأسلوب، مؤكداً متانة النادي في مثل هذه الظروف، وشبه الرئيس الشبابي اللائحة بنظام ساهر المروري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء أول من أمس (الخميس) بمقر النادي للحديث عن اللائحة، وقال: «هناك أندية لا تتسلم رواتبها منذ أشهر، ولم يتناولها بعض الإعلاميين بداعي ميولهم الذي يؤثر فيهم في طرحهم، ولا سيما إعلام أحد الأندية الذي يحاول التأثير في النادي باختلاق قضايا غير صحيحة، وأقول لهم إن نادي الشباب جبل لا تهزه ريح، ولن يستطيعوا أن يؤثروا فينا»

وشدد على أن اللائحة المعمول بها لم تمس ثلاثة أمور: «هناك ثلاث نقاط لا يمكن المساس بها هي قيمة العقد ومدته وطريقة تسلم الدفعات، فاللائحة لا تتعارض مع عقود اللاعبين، لأنها تزيد من انضباطه، واللاعب المنتظم لا تؤثر فيه إطلاقاً»

وراهن البلطان على أن الكثير من الأندية ستطبق اللائحة الموسم المقبل كونها مميزة وقال: «هناك أربعة أندية تقدمت بخطابات رسمية لإدارة النادي لأخذ الرأي حول اللائحة»

ونفى رئيس الشباب أن تكون اللائحة تعسفية بحق اللاعبين: «اللائحة متدرجة وليست متعسفة، لأن العقوبات تأتي على مراحل، وهي منبثقة عن لائحة الاحتراف في الاتحادين السعودي والدولي، وهذا يدل على أنها قانونية وسليمة ولا خلاف في ذلك».

ورفض البلطان أن يكون للائحة تأثير في التعاقدات المقبلة مع اللاعبين السعوديين: «نادي الشباب يعطي كل ذي حق حقه، فهو طريق اللاعب الذي يريد أن يطور نفسه، فمكافآتنا هي الأعلى على مستوى الأندية».

وحول الأسباب التي دعت الإدارة الشبابية تبدأ بتنفيذ اللائحة من منتصف الموسم قال: «الانضباطية لا وقت لها، ولن تؤثر في الفريق إطلاقاً، بل ستطور مستواه في الفترة المقبلة، ولن يخرج الشباب هذا الموسم خالي الوفاض من البطولات».

(القادسيه ونجران خسارتهما ورطه)

سيكون فريق القادسية لكرة القدم أمام اختبار صعب إذا ما أراد الهروب من دائرة الخطر والعودة من جديد إلى مصاف أندية الدرجة الأولى حينما يستضيف الليلة الأهلي على ستاد الأمير سعود بن جلوي في الراكة ضمن الجولة الـ 21 من دوري زين السعودي.

ويحمل المضيف الليلة شعار تغيير المراكز، حيث يسعى القادسية إلى الابتعاد عن منطقة الهبوط، والصعود قليلاً للمراكز الوسطى الدافئة، في رحله يراها أبناء القادسية صعبة كون الأوضاع في القادسية ليست جيدة لأن الفريق يحتل المركز الـ 12 في سلم ترتيب الدوري، ويملك في رصيده النقطي 18 نقطة، فيما الأهلي يسعى إلى الحفاظ على مركزه، وأن يكون أحد الفرق المتأهلة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، حيث يُوجد الأهلي في المركز الثامن، وله من النقاط (24) نقطة.




وعلى ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء يستضيف الفتح نظيره الوحدة في مباراة متكافئة تهم الفريقين للابتعاد عن المراكز الأخيرة، حيث يحتل الفتح المركز العاشر بـ 22 نقطة، والوحدة يأتي خلفه بـ 19 نقطة.

ويريد الفتح توسيع الفارق، خاصة أنه سيلعب على أرضه وأمام جماهيره، والوحدة يريد إثبات وجوده خارج أرضه والعودة بالنقاط الثلاث.

وتعد مباراة الليلة بين مدربين عربيين، حيث يدرب الفتح التونسي فتحي الجبال، وهو أكثر استقرارا فنيا للفريق، بينما يدرب الوحدة المصري مختار مختار ويريد أن يخلق توليفة قوية للفريق، خاصة أنه يستعد لنهائي كأس ولي العهد أمام الهلال.

(نتئاج مباريات الامس)
ا
الهلال 3 / 2 الاتفاق النصر مجهول /مجهول القادسيه الاتحاد 0 / 1 القادسيه

(فارق النقاط وصراع الصدارهيشعل دوري ايطاليا الانتر xميلان)

سيكون ملعب "سان سيرو" مسرحاً لموقعة نارية بين الجارين ميلان وإنتر ميلان السبت 02-04-2011 في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي التي تشهد مواجهتين قويتين أخرتين بين نابولي الثالث ولاتسيو الخامس من جهة، والعملاقين الجريحين روما ويوفنتوس من جهة أخرى.

لطالما ارتدت مواجهة دربي ميلانو أهمية خاصة في الكرة الإيطالية وحتى الأوروبية لكن مباراة السبت ستكون أهم من أي وقت مضى بسبب فارق النقاط الذي يفصل الجارين اللدودين في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.

ولا يبتعد ميلان عن جاره سوى بفارق نقطتين فقط بعد خسارته في المرحلة السابقة أمام باليرمو (0-1) وفوز "نيراتزوري" على ليتشي (1-0)، وبالتالي سيسعى الأول للمحافظة على صدارته في مباراة محسوبة على أرضه لأن الفريقين يتشاركان الملعب ذاته.

ورأى مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري أن مواجهة الديربي ترتدي أهمية خاصة لإنتر أكثر من فريقه، مضيفاً: "أعتقد أن هذه المباراة مهمة أكثر لآمال إنتر في الاحتفاظ باللقب من أهميتها بالنسبة لفريقنا. من المؤكد أن هذه أهم مواجهة ديربي منذ أعوام عدة لكن علينا المحافظة على هدوئنا. إنها مباراة هامة جداً جداً لكني أعتقد بأن ميلان يملك النوعية والتجانس اللازمين لكي يتخطى هذا التحدي".

وواصل "الإحصائيات تصب في مصلحتنا لاننا نتربع على الصدارة منذ 21 مرحلة وبالتالي لا يجب أن نشغل بالنا كثيراً بهذه المباراة".

وأشارت وكالة الانباء الفرنسية إلى أن ميلان سيفتقد في مباراة الغد إلى جهود مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب إيقافه لمباراتين لاعتداء على لاعب خصم، وهذا الأمر سيؤثر بشكل مؤكد على "روسونيري" وهو ما أكده نائب رئيس النادي أدريانو غالياني أيضاً.

وكان الاتحاد الإيطالي أوقف إبراهيموفيتش لثلاث مباريات بسبب اعتدائه على لاعب باري ماركو روسي، فغاب عن مباراة المرحلة السابقة أمام باليرمو قبل أن ينجح فريقه في استئناف قرار العقوبة وتخفيضها من ثلاث مباريات إلى اثنتين دون أن يجنبه ذلك خيبة الغياب عن ديربي ميلانو المصيري في مواجهة فريقه السابق.

وتعرض ميلان للخسارة في المباراة التي غاب عنها إبراهيموفيتش أمام باليرمو، ما دفع غالياني للاعتراف بأن غيابه عن الديربي سيكون مؤثراً جداً على ميلان لكن المباراة بحد ذاتها لن تكون حاسمة لتحديد هوية البطل.

وأضاف غالياني: "بإمكانك أن تخسر مباراة الديربي وأن تفوز باللقب، والعكس صحيح أيضاً. المباراة تعتبر مصيرية لو كانت في المرحلة الأخيرة من الموسم ولا يفصل بين الفريقين أكثر من ثلاث نقاط. إبراهيموفيتش كان مؤثراً جداً في كل مباراة إن كان في الناحية الهجومية أو الدفاعية. لا أعلم إذا كنتم مدركين لما يفعله في الدفاع خلال الركلات الركنية والحرة. إنه لاعب حيوي جداً بالنسبة لنا، من المؤسف أن لا يتمكن من اللعب في مباراة الديربي لكن سيكون أمامه سبع مباريات أخرى (قبل انتهاء الموسم)".

وكان لقاء الذهاب انتهى لمصلحة ميلان بهدف سجله إبراهيموفيتش بالذات، ملحقاً بفريقه السابق هزيمته الأولى في معقله منذ خسارته أمام باناثينايكوس اليوناني (0-1) في مسابقة دوري أبطال اوروبا في 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2008.

وسيسعى إنتر بالتالي إلى تحقيق ثأره من جاره ومواصلة عروضه الجيدة مع مدربه البرازيلي ليوناردو الذي قاد "نيراتزوري" إلى 13 فوزاً في 16 مباراة خاضها تحت قيادته منذ تسلم هذا المنصب بدلاً عن الإسباني رافايل بينيتيز.

ولن يكون إنتر الفريق الوحيد الذي يشكل تهديداً لميلان لان نابولي لا يتخلف عنه سوى بفارق ثلاث نقاط، كما أن أودينيزي لا يبتعد سوى 6 نقاط عن القمة بفضل الأداء المميز الذي يقدمه منذ بداية العام الجديد حيث لم يذق طعم الهزيمة في 13 مباراة على التوالي.

ورأى غالياني أن مواجهة السبت لا تختلف عن سواها من المباريات سوى أنها تحمل معها توتراً إضافياً، مضيفا: "بالطبع أنه مضت أعوام عدة منذ أن نافس الفريقان معاً على اللقب، لكن ما ترك أثره بي هو المباراتان اللتان تواجها فيهما عام 2003 في دوري أبطال أوروبا".

وكان الفريقان تواجها في الدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية الأم فتعادلا ذهاباً على ارض ميلان 0-0 وإياباً 1-1 فتأهل فريق غالياني إلى المباراة النهائية لتسجيله هدفاً خارج قواعده، وتواجه على اللقب مع مواطنه الآخر يوفنتوس وخرج فائزاً بركلات الترجيح 3-2 بعد تعادلهما 0-0 في الوقتين الاصلي والإضافي.

وستكون المباراة مميزة لمدرب ليوناردو لانه سيتواجه مع ميلان للمرة الأولى وهو الذي تألق في صفوف هذا الفريق كلاعب قبل أن ينتقل إلى الطاقم الإداري ثم الفني مع تعيينه مدرباً للفريق موسم 2009-2010، قبل أن يغير ولاءه بالانتقال إلى مقاعد احتياط الجار اللدود في أواخر العام الماضي خلفاً لبينيتيز، ليصبح سابع مدرب يشرف على قطبي ميلانو بعد غوسيبي بيغونيو ولويجي راديسي وجوزف فيولا وجوفاني تراباتوني وايلاريو كاستانييه والبرتو زاكيروني.

وعلى ملعب "سان باولو"، يتواجه نابولي الحالم باستعادة أمجاد الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا الذي قاد الفريق الجنوبي للفوز بلقب الدوري عامي 1987 و1990 وكأس الاتحاد الأوروبي عام 1989، مع ضيفه لاتسيو في مباراة قوية يسعى من خلالها فريق المدرب وولتر ماتزاري إلى الخروج بالنقاط الثلاث التي ستجعله في قلب الصراع على اللقب لأنه لا يتخلف عن ميلان سوى بثلاث نقاط وعن إنتر بنقطة واحدة فقط.

كما تتجه الأنظار إلى الملعب الأولمبي في العاصمة الذي يحتضن مباراة قوية بين روما وضيفه يوفنتوس الساعيين للمحافظة على آمالهما بحجز مقعد مؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

ويحتل روما الذي لم يذق طعم الهزيمة في مبارياته الخمس الأخيرة، المركز السادس حالياً بفارق 4 نقاط عن جاره لاتسيو الخامس وخمسة عن يوفنتوس التي استعاد في المرحلة السابقة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في أربع مراحل متتالية وذلك بفوزه على ضيفه بريشيا 2-1.

وعلى ملعب "فيا دل ماري"، سيكون أودينيزي مرشحاً لمواصلة تألقه في 2011 والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الرابعة عشرة على التوالي وذلك لانه يحل ضيفاً على ليتشي الثامن عشر.

وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت بريشيا مع بولونيا، والأحد كييفو مع سمبدوريا، وبارما مع باري، وليتشي مع اودينيزي، وجنوى مع كالياري، وكاتانيا مع باليرمو، وتشيزينا مع فيورنتينا.


&*وشكراً لكمـ*&

سنوافيكمـ صور مباراة الفتح والاوحده

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sso-sso.rigala.net
Bo_KAMISH

avatar

ذكر عدد المساهمات : 480
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
الموقع : آلإحسآء - إلخآلديه
العمل/الترفيه : طإلب - مدرسة لبيدبن ربيعه
المزاج : خإق على M~

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحف الرياضيه لليوم السبت   السبت أبريل 02, 2011 10:41 am

إلف مبرووك
للهلإل وعقبال آلبطولهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**BO SaQeEr**

avatar

ذكر عدد المساهمات : 643
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
المزاج : Coool

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحف الرياضيه لليوم السبت   السبت أبريل 02, 2011 11:10 am

مشكور على الأخبـار اخوي

بانتظار جديدك

تقبل مروري..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bő fáhád

avatar

ذكر عدد المساهمات : 634
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمل/الترفيه : طالب في صف 2 ثانوي , كرة القدم
المزاج : هآدئ

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحف الرياضيه لليوم السبت   السبت أبريل 02, 2011 12:54 pm

تســـلم يــمينك أخوي

ودائماً تزودنا بالأخبار الرياضية

شكراً لك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hmoody619

avatar

ذكر عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 02/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحف الرياضيه لليوم السبت   الثلاثاء أبريل 05, 2011 6:12 am

مشكورر اخوي الله يعطيك العافية والله لايحرمنا من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الصحف الرياضيه لليوم السبت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات sso :: قـسـم الـريـآضـة-
انتقل الى: