منتديات sso
إهلآوسهلأ بك زائرنا الكريم ، اذا كانت هذي زيارتك الاولى للمنتدى فيرجو زياراة صفحة التعليمات كما يشرفنا
ان تقوم بالتسجيل ، اذا رغبت بالمشاركه في المنتدى ، اما اذا رغبت بقراءة المواضيع وإلأطلإع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترقب ادناه

منتديات sso

منتديات sso الرسميه
 
البوابةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدعيع: البلطان رفض تأجيل لقاء الهلال والشباب .. وسأدعو المصري حسن .. وأهداف نور وحسين وكوريا لن أنساها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خليفة

avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 19/12/2011
العمل/الترفيه : كورة
المزاج : طيب

مُساهمةموضوع: الدعيع: البلطان رفض تأجيل لقاء الهلال والشباب .. وسأدعو المصري حسن .. وأهداف نور وحسين وكوريا لن أنساها   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 7:27 am

في حوار مطول عبر قناة العربية أكد محمد الدعيع بأنه اختار الاعتزال المبكر برغم قدرته على العطاء كونه قد حقق جميع الانجازات والبطولات, تاركاً الفرصة لغيره من الحراس الواعدين, وقال الدعيع "حققت انجازات عديدة منها فوزي بأحسن حارس بالخليج وكذلك بالعرب وفي آسيا كما حققت لقب حارس القرن وغيرها من الانجازات التي أفتخر بها, لذلك اخترت الاعتزال حفاظاً على هذا التاريخ المشرف".

وأشار الدعيع إلى أن مهرجان اعتزاله قد لا يتم الاستعانة فيه بلاعبين من نادي الهلال كون اللقاء مع يوفنتوس سيقام قبل لقاء دوري يجمع الهلال بالشباب, حيث رفض رئيس نادي الشباب خالد البلطان تأجيل اللقاء مبرراً ذلك برفض مدرب الفريق برودوم فكرة التأجيل, مشدداً بأنه قد يستعين بلاعبين آخرين سواء محليين أو عرب من أجل تمثيل الفريق في اللقاء التكريمي.

وعن ما يقال حول دعوته للاعب المصري أحمد حسن من أجل غلق صفحة الخلاف بينهما على عمادة لاعبي العالم, قال الدعيع " لايوجد اساءات بيننا وهي مجرد تصريحات ذكرت فيها أن لدي مباريات لم تحسب بسبب عدم دفع الاتحاد السعودي مبالغ مقابل تسجيلها, ورد حسن بتصريحات, وعموما لا أحب التحدث في هذا الموضوع كونه موضوع سابق, وسنناقش في اجتماع اللجنة المنظمة امكانية استدعاء حسن بجانب أبوتريكة".

وحول الأهداف التي لا ينساها في تاريخه, ذكر الدعيع بأن هدف كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 1994 يعد نقطة سوداء في تاريخه كون الكرة كانت سهلة وبامكانه امساكها ولكنها مرت من بين قدميه, كما أشار إلى أن هدف محمد نور في آخر مباريات الدوري في العام قبل الماضي بجانب هدف حسين عبدالغني مع النصر تعد من الأهداف التي لن ينساها كونها جاءت في مباريات تنافسية ويتذكرها الجماهير. مضيفاً بأن من أجمل الكرات التي صدها كانت أمام البرازيل وكذلك في بطولة كأس العالم 1994م.
MM3golah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدعيع: البلطان رفض تأجيل لقاء الهلال والشباب .. وسأدعو المصري حسن .. وأهداف نور وحسين وكوريا لن أنساها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات sso :: قـسـم الـريـآضـة-
انتقل الى: