منتديات sso
إهلآوسهلأ بك زائرنا الكريم ، اذا كانت هذي زيارتك الاولى للمنتدى فيرجو زياراة صفحة التعليمات كما يشرفنا
ان تقوم بالتسجيل ، اذا رغبت بالمشاركه في المنتدى ، اما اذا رغبت بقراءة المواضيع وإلأطلإع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترقب ادناه

منتديات sso

منتديات sso الرسميه
 
البوابةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشعل السعيد يظهر مجددا ويتحدث عن قضيته مع عبدالغني ويؤجل التفاصيل إلى مابعد البت فيها رسميا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خليفة

avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 19/12/2011
العمل/الترفيه : كورة
المزاج : طيب

مُساهمةموضوع: مشعل السعيد يظهر مجددا ويتحدث عن قضيته مع عبدالغني ويؤجل التفاصيل إلى مابعد البت فيها رسميا   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 7:32 am

اعتذر مشعل السعيد لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم عن التعليق بتاتا على قضيته مع حسين عبدالغني قائد فريق النصر التي وصلت إلى هيئة اتحقيق والإدعاء العام على خلفية اعتداء عبدالغني عليه في مواقف السيارات بفندق هوليدي إن العليا بعد مباراة فريقيهما في الرياض قبل نحو أسبوعين.



وقال في حديث خاص لبرنامج (في المرمى) بقناة العربية "لن أتطرق لهذه القضية بالمرة مالم تنتهي من الجهات الرسمية، لايحق لي الحديث، ولكن أعدكم بعد انتهاء القضية سأتحدث عن كل شيء". وعاد المذيع وجدد السؤال بأن هناك أخبار عن حل تسوية وصلح بينكما، فرد السعيد "الموضوع لدى الجهات المختصة، وحال انتهاء القضية أعدك بالتحدث عن أي أسئلة تتعلق بالقضية".



يذكر أن السعيد فوجيء بعبدالغني يهاجمه في مواقف السيارات وهو في طريقه مع زميله محمد السهلاوي لاعب النصر تأهبا للسفر إلى الأحساء لقضاء بعض الوقت مع ذويهم، على خلفية مناوشات خال المباراة.

وفي ذلك الوقت أكد السعيد في أكثر من تصريح أنه فوجيء بمن يمسكه من الخلف (لايعرف من هو) ثم إذا بعبدالغني يضربه على وجهه ومن ثم يغادر بسيارته، وبالتالي يعتبر هاربا من العدالة. وبدوره بادر السعيد بشكوى المعتدي عليه لشرطة السليمانية بالرياض التي واصلت إجراءاتها الرسمية ومن ثم هددته بالملاحقه في خطاب لنادي النصر اليوم التالي إذا لم يحضر، وجاء عبدالغني لمقر الشرطة صباح اليون التالي ودون أقواله قبل أن ينقل بسيارة الشرطة إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام لاستكمال الإجراءات ثم أطلق بكفالة. وحتى اليوم الإثنين لم يجد أي جديد، علما أن عبدالغني أيضا رفض في تصريحات إعلامية الحديث إلى أن تنتهي القضية، لكنه نفى أن يكون في عداد الهارب.



وتواترت أخبار عن صلح بين الاثنين مع إصرار الشعيل على أن تأخذ القضية مجراها الرسمي. وفي المقابل تردد أن عبدالغني قدم شكوى مضادة بالتعدي عليه شتما من لدن السعيد ittihad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشعل السعيد يظهر مجددا ويتحدث عن قضيته مع عبدالغني ويؤجل التفاصيل إلى مابعد البت فيها رسميا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات sso :: قـسـم الـريـآضـة-
انتقل الى: