منتديات sso
إهلآوسهلأ بك زائرنا الكريم ، اذا كانت هذي زيارتك الاولى للمنتدى فيرجو زياراة صفحة التعليمات كما يشرفنا
ان تقوم بالتسجيل ، اذا رغبت بالمشاركه في المنتدى ، اما اذا رغبت بقراءة المواضيع وإلأطلإع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترقب ادناه

منتديات sso

منتديات sso الرسميه
 
البوابةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإدارة أخطأت في التعاقد مع الأجانب قبل المدرب .. رئيس الهلال يؤكد: هوساوي هلالياً حتى نهايةالموسم .. لم يفوا معنا فأعدنا نيفيز .. ولن نتعاقد مع مدرب أقل من دول .. وبعض لاعبي الفريق مرهقون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خليفة

avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 19/12/2011
العمل/الترفيه : كورة
المزاج : طيب

مُساهمةموضوع: الإدارة أخطأت في التعاقد مع الأجانب قبل المدرب .. رئيس الهلال يؤكد: هوساوي هلالياً حتى نهايةالموسم .. لم يفوا معنا فأعدنا نيفيز .. ولن نتعاقد مع مدرب أقل من دول .. وبعض لاعبي الفريق مرهقون   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 7:15 am

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد انهم يتخلوا عن مدرب الفريق الاول الالماني توماس دول في ظل أنه يحقق نتائج متميزة الا في حالة واحدة فقط وهي في حال الوصول لاتفاق مع مدرب سيقدم للفريق أفضل ،وكشف أنهم في الإدارة أخطاءوا في جلب الأجانب قبل التعاقد مع المدرب"المدرب توماس دول لايتحمل كل مسؤولية تقديم الفريق لمستوى غير مرضي وغير مقنع بحيث أننا في إدارة الهلال أعتقد اننا اخطأنا في بعض القرارات التي لم تساعده لاسيما اننا تعاقدنا مع اللاعبين الاجانب قبل ان يتم التعاقد مع مدرب ".

وأضاف "علينا الصبر على المدرب وذلك لايعني أن عمله لن يخضع للتقييم وبنفس الوقت لن نخاطر بابعاد توماس دول إلا في حالة الوصول لإتفاق مع مدرب نعتقد انه سيقدم افضل مما يقدمه دول ولن نستعجل بالقرارات وعلينا ان نمنح مدربنا الحالي كل الثقه والصلاحيات في الفترة الحالية " .



وبين رئيس الهلال أن المدرب وجميع اللاعبين سيكونون تحت التقييم في هذه الفترة ،بالإضافة إلى توقعه بأنه سيكون هناك تغييرات على مستوى اللاعبين "سيكون المدرب وجميع اللاعبين المحليين والاجانب لتقييم كامل حتى تكون الرؤيه لدينا واضحة وبذلك نستطيع اتخاذ القرارات التي تفيد الفريق وإن كنت اعتقد انه ستكون هناك تغييرات على مستوى اللاعبين في الفترة المقبلة وبذلك اعد جماهيرنا بالعمل بشكل متقن حتى يقدم الهلال مايرضي طموحات جماهيره التي باتت تقارن الهلال بالهلال وذلك بمقارنة اداء الهلال في الموسم الحالي بالمواسم السابقة " .



وأستطرق الأميرعبدالرحمن في مجمل حديثه أن لاعبي الهلال مرهقون وذلك نتيجة تراكمات من عدة مواسم سموه،وأن هناك عدد من اللاعبين لم يتمتعوا بالإجازة الكافية حتى يعودوا بشكل أفضل"هناك عدد من اللاعبين لم يتمتعوا بإجازة كافية بعد نهاية المنافسات في الموسم الماضي ولم يستطيعوا ان يلتقطوا انفاسهم حتى يعودوا بشكل قوي مع فترة الاعداد بالصيف ".



وعلل رئيس الهلال ارهاق اللاعبين بسبب وجود معسكرات للمنتخبات السعودية وبالتأكيد ان ذلك سينتج عنه اصابات للعديد من اللاعبين " .



وحول مصير مدافع الفريق اسامه هوساوي ومدى استمراره من عدمه حتى نهايه الموسم في صفوف الفريق قال الأمير عبدالرحمن "نحن في إدارة الهلال نعلم جيداً رغبه اللاعب أسامه هوساوي بتحقيق حلمه والإحتراف خارجياً ولكن من المحتمل أن يكمل هوساوي موسمه الحالي مع الهلال حتى نهايته وهذا ما نتمناه في الإدارة كونه لاعب كبير وسنتحاجه كثيراً ورحيله سيجبرنا على تغييرات قد تكون كثيرةوذلك لتدعيم الصفوف وذلك لتعويض غيابه ،ولكن ما أؤكده أنه حتى الآن لم يطرأ أي جديد بهذا الموضوع ".



واشاد رئيس الهلال على المستويات المتميزة التي يقدمها لاعب الفريق محمد نامي في منافسات الموسم الحالي ،وشكررئيس الهلال ربي العالمين على نجاح العملية للاعب محمد نامي " نحمد الله على نجاح العمليه التي اجريت لنامي ونتمنى ان تكون عودته قويه بعد تعافيه لاسيما انه سيستغل فترة التوقف حين اقامة معسكر المنتخب السعودي لمواجهة استراليا لاكمال فترة التأهيل ونتوقع ان يغيب نامي عن ٦ الى ٧ مباريات في الفترة المقبلة " .



وحول استعدادات الفريق لمباراة الفريق أمام الشعلة ضمن الدور الـ 16 من بطوله ولي العهد قال " بلا شك انها ستكون مواجهة صعبة ولن تكون هناك مباريات سهلة ستواجهنا إن أردنا اكمال المشوار فلابد أن نعلم أن جميع الفرق قوية ، وفريق الشعله فريق يطمح لتحقيق نتيجة ايجابيه رغم انه في من أندية الدرجة الاولى ولذلك سنحترمه لادراكنا ان المباراة ستكون صعبة وفريقنا استعد لها جيدا ومن سيشارك في المباراة سيكون بإذن الله على قدر المسؤوليه وامالنا ان نحقق التأهل في هذه البطولة الغالية على قلوبنا ،وتحقيق الفوز "

وحول رفض إدارة الهلال لعرض نادي فلامنجو البرازيلي بتقسيم مبالغ الدفعات على 3 دفعات على الموسمين المقبلين مقابل انتقال تياغو نيفيز ،بين الأمير عبدالرحمن " الاتفاقيه بيننا كانت تنص على تقسيم المبالغ على دفعتين تنتهي مع نهاية الموسم الرياضي الجاري وعدم التزام الفريق البرازيلي بذلك دعانا الى ابلاغهم بوجوب حضور اللاعب مطلع العام الميلادي الجديد وذلك لانخراطه في تدريبات الفريق لحين نقل خدماته الى ناد اخر ".

وشدد رئيس الهلال انهم لن يواجهوا صعوبة في تسويق اللاعب اجزم اننا لن نواجه صعوبة في تسويقه كونه حقق افضل لاعب في البرازيل الموسم الماضي واللاعب لايرغب اللعب في السعودية وربما له مسببات عائليه إذ لم تتأقلم اسرته في المعيشة بالمملكة " .
alhilal2 alhilal1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bő fáhád

avatar

ذكر عدد المساهمات : 634
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمل/الترفيه : طالب في صف 2 ثانوي , كرة القدم
المزاج : هآدئ

مُساهمةموضوع: رد: الإدارة أخطأت في التعاقد مع الأجانب قبل المدرب .. رئيس الهلال يؤكد: هوساوي هلالياً حتى نهايةالموسم .. لم يفوا معنا فأعدنا نيفيز .. ولن نتعاقد مع مدرب أقل من دول .. وبعض لاعبي الفريق مرهقون   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 8:18 am

كلآآم في الصميم .. من حبيب الملآآيين

صآحب السمو الملكي الأمير / عبدالرحمن بن مسآآآعد

بالتوفيق للزعيم ... 4d7359ae95bad6713029
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإدارة أخطأت في التعاقد مع الأجانب قبل المدرب .. رئيس الهلال يؤكد: هوساوي هلالياً حتى نهايةالموسم .. لم يفوا معنا فأعدنا نيفيز .. ولن نتعاقد مع مدرب أقل من دول .. وبعض لاعبي الفريق مرهقون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات sso :: قـسـم الـريـآضـة-
انتقل الى: