منتديات sso
إهلآوسهلأ بك زائرنا الكريم ، اذا كانت هذي زيارتك الاولى للمنتدى فيرجو زياراة صفحة التعليمات كما يشرفنا
ان تقوم بالتسجيل ، اذا رغبت بالمشاركه في المنتدى ، اما اذا رغبت بقراءة المواضيع وإلأطلإع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترقب ادناه

منتديات sso

منتديات sso الرسميه
 
البوابةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشباب يطالب بصافرة أجنبية للقاء الهلال ضمن دوري زين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خليفة

avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 19/12/2011
العمل/الترفيه : كورة
المزاج : طيب

مُساهمةموضوع: الشباب يطالب بصافرة أجنبية للقاء الهلال ضمن دوري زين   الجمعة ديسمبر 23, 2011 12:32 am


صافرة أجنبية لإدارة لقاء الهلال



· تقدمت إدارة نادي الشباب بخطاب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه تكليف طاقم تحكيم أجنبي لقيادة المباراة المقبلة أمام فريق الهلال ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري زين للمحترفين والتي ستقام يوم الأربعاء الموافق 2012/1/4م



الأولمبي يواصل استعداداته
أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الخميس حصة تدريبية خلال الفترة الصباحية بدأت من الساعة الثامنة وحتى الحادية عشر ظهراً.
بدأت التدريبات بتمارين لياقية، وتمارين في صالة الحديد، كما أجرى المدير الفني للفريق الأرجواني خوان رودريقز تقسيمه على كامل الملعب الرديف بالنادي لمدة ساعة ونصف،طبق من خلالها اللاعبين العديد من الجمل التكتيكية.
سيؤدي الفريق تدريبات الغد في الساعة الثالثة عصراً، وذلك استعداداً للقاء نظيره بنادي الفيصلي يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.



درجة الشباب ينهى استعداداته
أنهى فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي عصر اليوم الخميس استعداداته تأهباً للقاء نظيره بنادي نجران في الساعة (3:15) عصر غدٍ الجمعة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة المملكة لدرجة الشباب لأندية الممتاز.
أدى الفريق مرانه الأخير على الملعب الرديف بالنادي، حيث أجرى المدرب الفرنسي دانيال بييرا حصة تدريبية تضمنت تمارين لياقية خفيفة، بالإضافة إلى تقسيمه أجراها على كامل الملعب وقف من خلاله على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها اللقاء.
بعد نهاية التدريبات دخل (20) لاعباً معسكراً داخلياً بالنادي استعداداً للقاء.

تعادل الناشئين مع حطين


تعادل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب مع نظيره بنادي حطين بنتيجة (0/0) في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة المملكة لدرجة الناشئين لأندية الممتاز.



التايكوندو بطل المجموعات


حقق فريق التايكوندو بنادي الشباب كأس المركز الأول في بطولة المملكة أبطال المجموعات للناشئين والتي أقيمت بنادي النهضة ، ونال الفريق الشبابي (Cool ميداليات بواقع: (3) ذهبية و(2) فضية و(3) ميداليات برونزية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشباب يطالب بصافرة أجنبية للقاء الهلال ضمن دوري زين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات sso :: قـسـم الـريـآضـة-
انتقل الى: